أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

فيديو: أب يُعنّف طفلته ثم يكشف السبب ويعتذر

فيديو: أب يُعنّف طفلته ثم يكشف السبب ويعتذر
أثار فيديو لأب فلسطيني مُغترب مقيم في الرّياض وهو يُعنّف طفلته بشكل وحشي لا يُصدّق غضب الكثير من نشطاء مواقع التّواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر الفيديو مُعبّرين عن استيائهم من هذا التّعنيف والتّعذيب لطفلة مطالبين الجهات الرّسمية والأمنية في المملكة السّعودية بأخذ التّدابير القانونية اللازمة بحقّه.
هذا وبعد ان انتشر الفيديو، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية ، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: "يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة". فيما نشرت مواقع عربية، تفاصيل عن هوية الأب معذب طفلته، وهو يوسف القفطي، ومقيم في العاصمة الرياض، وهو يحمل الجنسية الفلسطينية ويعمل لدي شركة يونيشارم وهو اخصائي الخدمات اللوجستية.
وبعد انتشار الفيديو بشكل كبير جدًّا عبر المواقع خرج الأب ليُبرر فعلته التي لا تُغتفر بفيديو قصير وفي حضنه الطّفلة المُعنّفة قائلًا: "إن مقطع الفيديو قديم، وأن الطفلة التي ظهرت معه كبرت، لافتًا إلى أن زوجته استخدم هذا الفيديو "بشكل كيدي" وكان قد تعامل معها بهذا الشكل لأنه كان يمر بحالة نفسية صعبة". وأكد أن هدفه كان تعليم الفتاة المشي، حيث أنها كانت تخشى أن تطأ قدميها الأرض" كما قال.
لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment