أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

ميسي يقود برشلونة بالتتويج بلقب السوبر على حساب الريال 3-2

قاد الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني بالفوز على الغريم التقليدي للبارسا نادي ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ميسي يقود برشلونة بالتتويج بلقب السوبر على حساب الريال 3-2
اليوم الخميس على ملعب الكامب نو في اياب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.

وافتتح التسجيل نادي برشلونة عن طريق نجم الوسط الدولي الاسباني اندريس انيستا في الدقيقة الخامسة عشر بعد ان انفرد بالحارس كاسياس بعد تلقيه كرة من ليونيل ميسي ليكملها انيستا في المرمى المدريدي.

وعادل نادي ريال مدريد النتيجة عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة العشرين من المباراة بعد ان قام راموس باعطاء كرة جميلة لرونالدو ليكملها الاخير في مرمى فيكتور فالديس الذي وقف حائراً امام الكرة.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة , سجل النجم المتألق ليونيل ميسي هدف برشلونة الثاني بعد تمريرة رائعة من المدافع الاسباني بيكيه بالكعب ليكملها ميسي في شباك ريال مدريد لينتهي الشوط الاول بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني , ضغط ريال مدريد بقوة لمعادلة النتيجة وكان له ما اراد في الدقيقة الثانية والثمنين بعد ان سجل الفرنسي الدولي كريم بنزيما هدف التعادل للميرينغي بعد ان ارتد الكرة من دفاع البارسا لسيددها بنزيما بعدها في المرمى لتعلن عن هدف التعادل للنادي الملكي.

وعندما كان يعتقد الجميع بأن المباراة متجهة للاشواط الاضافية بعد ان تعادلا بنتيجة الذهاب والاياب بنفس النتيجة , فاجأ الارجنتيني ميسي جميع المعتقدين بعد ان سجل هدف برشلونة الثالث في الدقيقة الثامنة والثمانين بعد ان رفع الدولي البرازيلي دانييل الفيس كرة جميلة لميسي الذي اكملها بدوره في شباك الريال.

يذكر ان برشلونة قد انفرد بعدد الالقاب التي حققها في التاريخ بعدد تسعة القاب بفارق لقب واحد عن الغريم ريال مدريد الذي فاز بثمانية القاب في تاريخه.

كما شهدت المباراة مشاركة الدولي الاسباني سيسك فابريغاس في اخر دقائق الشوط الثاني وقام بأفضل دور عندما مرر كرة لالفيس الذي رفعها لميسي صاحب الهدف الثالث.
لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment