أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

يوروبا ليغ: ليفربول يتأهل بصعوبة ورينجرز يخطف البطاقة في الوقت البديل

تأهل ليفربول الانكليزي بصعوبة الى الدور الثالث من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه سبارتا براغ التشيكي 1-صف

يوروبا ليغ: ليفربول يتأهل بصعوبة ورينجرز يخطف البطاقة في الوقت البديل

 وخطف رينجرز الاسكتلندي بطاقة التأهل في الوقت بدل الضائع بتعادله مع مضيفه سبورتينغ لشبونة 2-2 اليوم الخميس في اياب الدور الثاني. في المباراة الاولى على ملعب اولد ترافورد, عاش ليفربول ما يشبه المأساة حتى الدقيقة 86 حيث نجح المهاجم الدولي الهولندي ديرك كاوت في فك النحس وتسجيل الهدف الوحيد من ضربة رأس اثر ركلة ركنية كسر به التعادل السلبي في الذهاب وموفرا على فريقه عناء وقت اضافي وربما ركلات "الموت" الترجيحية.

وفي المباراة الثانية, تقدم رينجرز على مضيفه سبورتينغ لشبونة بهدف مبكر من متابعة رأسية السنغالي الحجي ضيوف الذي استثمر كرة عرضية موزونة من ستيفن ديفيس (20), ثم ضرب الفريق المحلي مرتين عن طريق بدرو منديش مدركا التعادل قبل نهاية الشوط الاول (42) ثم يانيك دجالو (83) فتقدم وضمن البطاقة نظريا بعد ان كان تعادل في غلاسكو ذهابا 1-1. ولم ييأس الفريق الاسكتلندي الزائر واتى بالتعادل في الوقت بدل الضائع عبر الدولي الاميركي موريس ايدو (90+2).
وقهر ايندهوفن الهولندي ضيفه ليل الفرنسي 3-1 بعد ان كان تعادل معه ذهابا 2-2. وكان ليل سباقا لافتتاح التسجيل بواسطة بيار الان فرو (22) الذي نال البطاقة الحمراء في الشوط الثاني بعد ان نال الصفراء في الاول لتدخله الخشن (62). وسهلت مهمة صاحب الارض الذي ادرك التعادل بعد مرور 10 دقائق من زمن الحصة الثانية بفضل المجري بالاش دشودشاك (55), ومنحه جيريماين لنس الفوز بتسجيله الهدف الثاني (67) وعززه البرازيلي انطونيو مارسيلو بالهدف الثالث (73).
وجدد باير ليفركوزن الالماني فوزه على ضيفه ميتاليست خاركيف الاوكراني بهدفين نظيفين سجلهما سيمون روفلس (47) وميكايل بالاك (70) بعد ان كان هزمه ذهابا برباعية نظيفية.
وتعادل سبارتاك موسكو الروسي الذي تفوق ذهابا 3-2, مع ضيفه بال السويسري 1-1 في الوقت بدل الضائع بواسطة الايرلندي ايدن ماكجيدي (90+1) بعد ان تقدم الضيف عن طريق الاسترالي سكوت تشيبرفيلد (15).
 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment