أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

أشبال معاوية يهزمون أشبال الفريديس بثنائية ويواصلون التصدر

مباراة خارجية صعبة خاضها فريق أشبال معاوية متصدر لائحة دوري الأشبال على ملعب الفريديس, حيث التقى الفريق المحلي صاحب المرتبة الرابعة والذي يبتعد عن المرتبة الأولى قبل هذه المباراة بـ7 نقاط .

أشبال معاوية يهزمون أشبال الفريديس بثنائية ويواصلون التصدر



أشبال معاوية الذي لم يخسر أية مباراة منذ بداية الدوري استعد جيدا لهذه المباراة, الأمر الذي أنعكس على مجريات المباراة وعلى الىشوطين حيث أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 دون أي تخطير يذكر على المرميين سوى كرة واحدة أنفرد بها لاعب أشبال معاوية أحمد الفتاح المتألق دائما بحارس مرمى الفريديس لكن الكرة أرتطمت بالعارضة غير مستغلة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني حافظ مدرب أشبال معاوية أ. وائل محاميد على نفس التركيبة حتى الدقيقة ال 60 من المباراة حيث رفع شادي فتحي كرة عالية الى داخل صندوق الجزاء تطاير لها احمد فتاح ليضربها برأسه بقوة معلنا فرحة كبيرة بصفوف معاوية و 1-0 .

هذا الهدف أربك أشبال الفريديس بدلا أن يأخذوا المبادرة لمعادلة النتيجة تراجع الفريق الى الوراء مما فسح المجال لاشبال معاوية من السيطرة على وسط الملعب حتى كان لهم الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء عن بعد 25 مترا تصدى لها كما دائما أحمد فتاح ليصوب كرة قوية الى داخل الشباك وهدف كبير للاعب يتوقع له مستقبل كبير وزاهر و 2-0 لأشبال معاوية ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليواصل أشبال معاوية تصدره للائحة دوري الأشبال .
 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment