أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

حالة الطقس في البلاد لهذا الأسبوع

حالة الطقس في البلاد لهذا الأسبوع

الأحد 22/09/2019: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية لطيفة وغائمة جزئياً في ساعات الصباح، وفي ساعات الظهيرة ترتفع درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً خصوصاً في المناطق السهلية والغورية والساحلية، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة وخريفية ومنعشة خصوصاً في القمم الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية.

الإثنين 23/09/2019: لا يطرأ تغير كبير على درجات الجرارة بحيث يبقى الطقس صيفياً في النهار بوجه عام في معظم المناطق الفلسطينية ، ويسود طقس حار في المناطق المنخفضة والغورية. وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء سيّما في المناطق الجبلية مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
الثلاثاء 24/09/2019: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس صيفياً في ساعات النهار ، وفي ساعات المساء والليل يطرأ إنحفاض واضح على درجات الحرارة ويسود طقس معتدل نسبياً . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية .
 
الأربعاء 25/09/2019: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً نهاراً خصوصاً في ساعات الظهيرة . ومع ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء لتصبح معتدلة نسبياً بوج عام ومائلة للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية العالية.
 
الخميس 26/09/2019: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتسود أجواء حارة بوجه عام خصوصاً في المناطق المنخفضة والغورية ، مع رطوبة مرتفعة في الساحل والسهل الساحلي . وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة في الجبال ورطبة في الساحل والسهل الساحلي مع رياح شمالية غربية معتدلة.

 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment