أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

النيابة تقرر تقديم رئيس لجنة صندوق من طمرة للمحاكمة بشبهة التأثير على نزاهة الانتخابات

النيابة تقرر تقديم رئيس لجنة صندوق من طمرة للمحاكمة بشبهة التأثير على نزاهة الانتخابات

أعلنت النيابة العامة في لواء حيفا ، مساء الاحد تقديم رئيس لجنة صندوق من مدينة طمرة، للمحاكمة، ومشروطة قبلها لجلسة إستماع، بشبهة التأثير على نزاهة انتخابات الكنيست الحادية والعشرين والتي جرت في شهر نيسان/ ابريل.

وفقًا للشبهات، شغل ذياب، في يوم الانتخابات ، منصب رئيس لجنة الصندوق عن حزب شاس، في المدرسة الابتدائية - ابن سينا في مدينة طمرة.

وجاء في بيان النيابة العامة:" في نهاية التصويت ومع إغلاق صندوق الاقتراع للجمهور، حتى قبل بدء عملية فرز الأصوات، وحتى ان السيد دياب صوت خلال اليوم في صندوق اقتراع آخر، اخذ بشكل غير قانوني حوالي سبعة مغلفات موقعة، وبداخلها اوراق حزب غير معروفة، ووضعها في صندوق الاقتراع. من أجل القيام بذلك ، حيث سيتم فرزهم إلى جانب جميع بطاقات الاقتراع التي تم وضها في صندوق الاقتراع في يوم الانتخابات، بقصد التأثير بشكل غير قانوني على نتائج الانتخابات".

وتابع بيان النيابة:" تجدر الإشارة إلى أن الشكوى ، في هذه الحادثة، قد أحيلت إلى الشرطة الإسرائيلية في أوائل أغسطس 2019 من قبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية - القاضي حنان ميلتسر ، وبعدها تم فتح تحقيق من قبل الشرطة. كما يجري التحقيق ايضا في التزييف في احد الصناديق في كسرى سميع".

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment