أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

البحر يلفظ مفاجأة ثمينة على شواطئ حيفا: كيس من الكوكائين بملايين الشواقل!

البحر يلفظ مفاجأة ثمينة على شواطئ حيفا: كيس من الكوكائين بملايين الشواقل!
لفظت امواج البحر على شواطئ مدينة حيفا مفاجأة كبيرة، حيث عثرت الشرطة على كيس كبير وقد تراكت عليه اوساخ البحر، ليتبيّن أنّه "كنز" يقدّر ملايين الشواقل.

وبعد ان تم انتشال الكيس وفحص محتواه تبين انه يحوي كمية كبيرة جداً من مادة يشتبه بأنها مخدرات من نوع كوكائين غالية الثمن والتي يقدر سعرها بملايين الشواقل. وقد تمّت مصادرة الكيس ومحتواه وفتح تحقيق بملابسات الحادث. 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، ما يلي:"الشرطه شرعت بالتحقيق في ملابسات العثور على كيس الذي قذفته امواج البحر قرب شواطئ حيفا والذي يحتوي على مواد مشتبهة كمخدرات خطرة". 
واضاف البيان:"تلقى مركز الشرطه يوم امس بلاغ من مواطن حول العثور على كيس يوتا الذي قذفته امواج البحر على ما يبدو قرب شواطئ حيفا. 
افراد من الشرطة البحرية و افراد من شرطة حيفا قاموا بعمليات مسح وتمشيط المنطقه حتى عثروا على الكيس فتم نقله الى مركز الشرطة حيث ضبط في داخله اكياس التي تحوي العشرات من الكيلوغرامات من مخدرات خطرة من نوع الحشيش. وفي اطار تحقيق الشرطة تم نقل المواد الى مختبر التشخيص الجنائي في شرطة اسرائيل بهدف التقدم في التحقيق لفحص ملابسات الحادث"، وفقًا للبيان.
 
لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment