أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

حالة الطقس : اجواء معتدلة .. ومنخفضان جويان مساء الأربعاء والسبت

حالة الطقس : اجواء معتدلة .. ومنخفضان جويان مساء الأربعاء والسبت

الاثنين 2019/03/11: يكون الجو باردا نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق نهاراً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. هذه الليلة تكون الاجواء صافية بوجه عام باردة نسبياً الى باردة ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

الثلاثاء 2019/03/12: يكون الجو غائما جزئياً ربيعياً ولطيفاً حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ،الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

توقع الارصاد الجوية أن تتأثر البلاد مساء يوم الأربعاء القادم بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يسبقه ارتفاع كبير على درجات الحرارة الثلاثاء ونهار الأربعاء لتصل إلى 20 درجة مئوية في مدينة القدس. 

وأضافت الارصاد الجوية أن الأمطار ستبدأ بالتساقط اعتبارا من ساعات المساء والليل من يوم الأربعاء مع انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتستمر فرصة تساقط الأمطار يوم الخميس على فترات وتشمل معظم المناطق مع أجواء باردة نسبياً إلى باردة ونشاط على سرعة الرياح. 

واشارت الارصاد إلى ان الأجواء ستكون مستقرة يوم الجمعة مع ارتفاع قليل على درجات الحرارة وظهور للسحب على ارتفاعات مختلفة أحيانا فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت من المتوقع أن تتأثر البلاد والمنطقة بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية باردة بحيث يتجدد تساقط الأمطار فوق معظم المناطق وتستمر فرصة تساقطها يوم الأحد القادم أيضاً.

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment