أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

مصرع 9 طلاب مدارس نتيجة السيول والفيضانات جنوبي البلاد

مصرع 9 طلاب مدارس نتيجة السيول والفيضانات جنوبي البلاد

لقي 9 طلاب مدارس اليوم الخميس مصرعهم بعد ان  جرفتهم السيول في وادي تسافيت بجنوب البحر الميت في العربا. ويفيد مراسلنا ان قوات الإنقاذ عملت  على تخليص نحو 17 اخرين بواسطة مروحية عسكرية. وكان الشبان ضمن مجموعة تضم خمسة وعشرين متنزها.وافيد انه تم العثور على طلاب مصابين في الوادي بعد ان جرفتهم السيول فيما لا زالت اعمال البحث عن اخرين في المكان .

هذا، وقد أفاد كايد ظاهر، المتحدّث والمركّز لسلطة الاطفاء والانقاذ للمجتمع العربي، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقعنا، أنّ:"طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ ومروحيات تبحث وتعمل على تخليص فتية عالقين كانوا داخل حافلة، دخل مجرى سيول في العربة وجرفتهم المياه، وحتى الان تمكنت الطواقم من العثور على بعض الاولاد وعمليات البحث مستمرة"، بحسب البيان.

لاحقًا، أفاد ظاهر أنّ:"طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من العثور على قسم من الفتية، حيث وصفت حالة اثنين منهم بالحرجة جدًا وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، في حين لا تزال طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ وطائرات مروحية، تعمل في المكان بحثًا عن مفقودين، إلى جانب وصول وحدات خاصة للغوص ولعمليات تخليص معقدة وخاصة. يذكر أنّه تمّ تخليص 15 من اصل 25 فتى"، بحسب البيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه أنّ "طواقم المؤسسة وصلت إلى المكان وقدّمت العلاج الطبيّ للفتيان الذين تمّ انقاذهم، فيما تنتظر طواقم اخرى مستعدة لاستقبال مصابين آخرين"، بحسب البيان.

 

 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment