أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

صور: إستقبال طلاب الصفوف السادسة في مدرسة الظهرات الشاملة

صور: إستقبال طلاب الصفوف السادسة في مدرسة الظهرات الشاملة

وصل موقع الفريديس نت صور من فعالية "مرحلة البراعم" (استقبال طلاب الصفوف السادسة)  في مدرسة الظهرات الشاملة، ففي  صَباحٍ يَصْدَحُ حَقيقَةً مِنْ وَرَاءِ مُستَقْبَلٍ نرى فيهِ جُموعَ الفِتيانِ والفَتَياتِ مُتّجِهينَ لِيَنْهَلوا العِلْمَ، وَيُغَذُّوا العَقْلَ ثَقافَةً وحِكْمَةً، استَقْبَلْنَا اليَوْمَ أسودَنَا الأشاوِس مِنْ وَراءِ جُدْرانِ الحاضِرِ، على مَسْرَحِ الأجْيالِ الآتِيَةِ حيثُ رَأيْنَا الجَمَالَ فيهم وَشَعَرْنَا الأَثيرَ المُحيطَ بِنا سَيّالًا يُصارِعُ البُخورَ عِطْرًا، وَيُعادِلُ الماءَ فِعْلًا.

تمَّ استِقبالُ الطّلّابِ صَباحًا بِتوزيعِ تَضييفاتٍ خَفيفَةٍ، ومن ثمّ تنَقَّلَ الطُّلّابُ بَيْنَ المحطّاتِ العديدَةِ: محطّة اللّغةِ العربيَّةِ، محطّة اللّغةِ العبريَّةِ، محطَّةُ الفُنونِ وصنع علّاقةِ مفاتيح، محطّاتُ العلومِ، محطّةُ الشّموعِ، محطّةُ الرّيّاضيّاتِ وغيرها، طبعًا تخلّل ذلك وجبة غذاء.
بعدَ الانتهاءِ منَ المحطّاتِ انتَقَلَ الطّلّابُ إلى القاعَةِ الرّيّاضيّةِ لمُمارَسَةِ الفعّاليّاتِ الرّياضِيَّةِ هناك، أضِف إلى ذلك إجمال هذا اليوم الشّيّق بعارِضة تَشمَل جَميعَ الفَعّالِيّاتِ والمِحَطّاتِ التي مارَسَها الطّلّاب.
وبهذا نَشكُرُ إدارة مدرسة الظّهراتِ الشّاملة، وجميع المُعلّمين القائمين على نجاحِ هذا اليوم، وطُلّاب مدرسة الظّهراتِ الذين مرّروا هذه المحطّات.

وكل الشكر ايضاً لفرع الشّبيبة العاملة والمتعلّمة- الفريديس على ما قدّموه اليوم 

<

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment