أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

بالصور: فعاليات يوم القمة في مدرسة النجاح-التكنولوجية عتيد

بالصور: فعاليات يوم القمة في مدرسة النجاح-التكنولوجية عتيد

 

 تقرير-مدرسة النجاح:

 أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 19.3.2019، يوم قمة استدعت فيه مدرستنا ضيفاتها وهنّ أمهاتنا وجداتنا الكريمات، بالتعاون مع قسم الرّفاه الاجتماعي، وقسم شؤون المرأة، التابعان للمجلس المحلي الفريديس.

حيث حلّ ضيفًا علينا السيد الرئيس أبو يونس أيمن مرعي، والسيد عماد عبد الغني المسؤول عن الرّفاه الاجتماعي، والسيدة أم شكري ابتسام محاميد المسؤولة عن قسم شؤون المرأة.

تم استقبال ضيفاتنا الكريمات بالورود، ثمَّ بعد ذلك قامَ الأستاذ حمزة حصادية بإعطاء موعظة، ومسابقة دينيّة، حيث وزع ثلاث جوائز على اصحاب المراتب الثلاثة الأولى.

الجائزة الأولى هي كتاب تاريخ فلسطين المصور للدُّكتور طارق سويدان، والجائزة الثانية هي مقدمة ابن خلدون، والجائزة الثالثة هي المذكرة في الأحوال الشخصية للأستاذ حمزة حصادية.

ثم بعد ذلك ألقى الشاعر محمد أيوب فقرة زجلية شعرية، وبعد ذلك ألقى كل من السيدة ابتسام والسيد عماد والسيد رئيس المجلس كلماتهم يشكرون ويكرمون بها مدير المدرسة فراس خليل على هذه اللفتة الكريمة من جانبه.

وتم اعداد طعام الغداء وتقديمة بكل حب ومودة لأمهاتنا وجداتنا الكريمات.

كذلك تم توزيع الصابون الشمعي المصنع يدويا من قبل الاخت ليلى ابو صلاح على ضيفاتنا الكريمات.

ونحن هنا لا ننسى طلابنا الأعزاء الذين سعوا بجد لانجاح هذا اليوم، وكذلك طاقم المعلمين، ونخص بالشكر المعلمة عاليا مركزة التربية الإجتماعية، والمعلمة فاطمة خليل مركزة التداخل الاجتماعي.

وفي نهاية كلمتنا هذه نودُّ أن نشكر الجميع مع حفظ الأسماء والألقاب ممن ساهم على إنجاح هذا اليوم.

 

<

 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment