قائمة الوعد الصادق: بيان هام لأهالي الفريديس الفريديس نت
أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

قائمة الوعد الصادق: بيان هام لأهالي الفريديس

وصل موقع الفريديس نت بيان صادر عن قائمة "الوعد الصادق" وهي قائمة جديدة للعضوية في الفريديس تنوي الترشح في الإنتخابات القادمة

قائمة الوعد الصادق: بيان هام لأهالي الفريديس
فيما يلي نص البيان كما وصلنا:
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
انتخابات السُلطة المحلية
الفريديس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحمد لله وبعد:
تعود علينا فرصة بعد الأخرى، مع كل دورة انتخابات مؤقته بخمس سنوات، يُجتزأ منها يوم واحد، وهو يوم الفيصل، يوم تقدير من كتب به الفوز، ومن كتب له الخسارة في الجولة الانتخابية.
في عامنا هذا 2018-2019، قررنا نحن "الوعد الصادق" الذي هو عبارة عن مجموعة من الشباب والشابات من مختلف العائلات في الفريديس ومن مختلف الأعمار، ومختلف التجارب والمشارب، كسر صنم الحمولة والعائلية، وخوض غمار الخضام السياسي كعضوية مستقلة باسم حزب "الوعد الصادق" في سلطة المجلس المحلي.
نحن في هذا الحزب الشبابي "الوعد الصادق"، نسعى إلى تأسيس حزب قائم على أفكار ومبادئ تختلف بشكل جذري عن الأحزاب الموجودة حاليًا على الساحة السياسية، حيث نطمح إلى تغيير النهج والفكر النمطي التقليدي، المكرس منذ سنوات كثيرة ماضية، في عقول أهلنا وشبابنا في الفريديس.
يأتي قرارنا من خلال أخذ الخطوات اللازمة للتغيير وتحقيق رؤيتنا السياسية، لإنشاء عامود فقري مجتمعي صحّي، يحوي ويضم ويحضن كل فئات المجتمع في بلدنا الحبيب "الفريديس"، بحيث لا يفرق بين رجل وامرأة، ولا بين العائلات المختلفة، نابذًا كل التفرقة الحزبية السياسية في بلدتنا الحبيبة الفريديس.
أهم أهداف حزبنا "الوعد الصادق":
1.ايجاد بديل سياسي للعائلية والتخفيف من تأثيرها قدر الإمكان على سير المصلحة الخاصة على حساب المصالح العامة.
2.تمثيل النّساء، وتعزيز دورهنّ القيادي والرائد في المجتمع.
3.مساواة في فرص العمل من خلال التوظيفات المحلية للمجلس المحلي.
4.الإهتمام بدفع وتطوير عجلة "التربية والتعليم" في قريتنا الفريديس.
5.الإهتمام بالبيئة والنظافة العامة.
وكلنا يقين أن العمل الجاد على خلق الأفكار الإبداعية، والعمل المشترك كمجموعة يدًا بيد، ومشاركة التجربة بين المرشحين والأعضاء المختلفة، هي الوسيلة الأنجع للنهوض بمجتمعنا، الذي يحتاج إلى الكثير من العمل الدؤوب والمنظم.
نتوجه نحن "الوعد الصادق" لكل فرد في قريتنا، ولكل حزب ومرشح، انتهاز الفرصة، ومد يده مع يد الشباب الحالم والطامح والجسور، وطرح التعصب الحمولي والعائلي، والتفكير بعقلانية أكبر، للنهوض بمجتمعنا في الفريديس، وأن نكون جميعًا بصمة أمل، وبصمة تغيير واقعي في مجتمعنا.
باحترام حزبكم وأبناء بلدكم الأوفياء لكم
"الوعد الصادق"
لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment