وزارة المعارف تكرّم الشاب يوسف صعبي لتفانيه وعطائه في خدمة مجتمعه الفريديس نت
أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

وزارة المعارف تكرّم الشاب يوسف صعبي لتفانيه وعطائه في خدمة مجتمعه

وزارة المعارف تكرّم الشاب يوسف صعبي لتفانيه وعطائه في خدمة مجتمعه

 

ثمة في بلادي ما يجعل الرأس مرفوعا شامخا أنوفا .

هذا سبب كافٍ لجعل الانسان متفائلًا متأملًا خيرًا دائمًا .

وممن يرفع رأسنا الطالب يوسف صعبي الذي أغرق بعطائه وتطوعه وتفانيه في خدمة مجتمعه .

الطالب يوسف صعبي الذي يتعلم في وحدة النهوض بالشبيبة الفريديس , والذي تميز دائما بِخُلُقٍ عالٍ وإصرار عظيم في سبيل اكمال تعليمه , اذ انه يعمل ويتعلم معا كما لا يتوانى في العمل على تنمية موهبته كاستوديو أفراح في المناسبات الجميلة في بلده ..... ومما يثير الاعجاب حبه في العطاء والتضحية وتطوعه في الكثير من المواقف في بلده الفريديس الحبيبة .

واكراما لشخص مثله قامت وزارة المعارف بتكريم الطالب يوسف صعبي تقديرا لتفانيه في خدمة مجتمعه وذلك في حفل أُقيم مساء اليوم 12/2/18 في مركز الارشاد في حيفا في احتفال حضره العديد من المسؤولين الكبار على رأسهم رئيس اللواء ساعر هرئيل و طاقم التفتيش وقد اشترك بالحفل رئيس المجلس المحلي السيد احمد برية ومدير قسم المعارف السيد توفيق محسن مديرة الوحدة السيدة ملاك درويش ومرشدة الوحدة السيدة نيفين خليل وأهل الطالب يوسف صعبي الكرام.

وقد خصص هذا التكريم للأناس المعطائين أمثال الطالب يوسف صعبي بعد حادثة حريق الكرمل الذي راح ضحيته الشاب إلعاد ريبن والذي عُرِف بعطائه وتطوعه في مجتمعه , فتخليدا لذكراه خُصص هذا التكريم لكل شاب يتميز بعطائه .

لذلك نغتنمها فرصة لنتقدم بأحر التهاني والتبريكات للطالب يوسف صعبي على جائزته وتكريمه ونقول له أدامك الله عونًا وسندًا ومثلًا يحتذى به دائما ووفقك الله لما يحب ويرضى . 

 

 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment