أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

الفريديس ضمن المناطق الأكثر هطولاً للأمطار في المنخفض الجوي

ذكرت القناة العاشرة نقلاً عن دائرة الأرصاد الجوية في البلاد انه منه المتوقع انحسار المنخفض الجوي بعد يومين عاصفين وماطرين شهدتهما البلاد.

الفريديس ضمن المناطق الأكثر هطولاً للأمطار في المنخفض الجوي

وبعد أن خلّفت الأمطار الغزيرة أضرارًا في مختلف الأنحاء بسبب السيول والفيضانات حيث سجلت منطقة الفريديس و133 مم في المركز الثاني فيما كانت نتائج الهطولات كالتالي:

عين هاحوريش 151، الفريديس 133، نهاريا ، 120 حيفا 107، تل ابيب 92 والقدس 12. إيلات 2.4 وبئر السبع 1.

 

عود الاستقرار قليلًا إلى الأجواء، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات مُتفرقة من الأمطار والبرد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأحد: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائن، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض المناطق.

 

الاثنين: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وبارداً بشكل واضح ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً.

الأربعاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً. 

  

 

تصوير: غير معروف / وصل الموقع بواسطة التطبيق 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment