أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

الجمعة: هبوعيل الفريديس يستقبل إكسال في ملعب الفريديس المرخص

ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر للدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب، يستضيف فريق هبوعيل الفريديس الجمعة 1/12/2017 فريق مكابي إكسال في تمام الساعة 13:45 على استاد الفريديس .

الجمعة: هبوعيل الفريديس يستقبل إكسال في ملعب الفريديس المرخص
حيث فريق هبوعيل الفريديس يخوض اولى مبارياتهُ لهذا الموسم على استاد الفريديس الجديد، وذلك بعد الموافقة على اجراء المباريات عليه من قبل وزارة الصناعة والتجارة والشرطة .
 
يشار ان المجلس المحلي في الفريديس قد قام بتلبية جميع الطلبات وتخصيص جهود مكثفة من أعمال بناء واجراء صيانة شاملة للملعب ، حيث ان الترخيص النهائي للملعب احتاج لموافقة ثلاث هيئات مختصة وهم, وزارة الاقتصاد تقوم بفحص المرافق مثل المدرج والمداخل والبوابات و مدى الامن والامان للجمهور, الاتحاد العام لكرة القدم بفحص غرف الملابس والحمامات وارضية الملعب وكل ما يخص اللاعبين والحكام, والشرطة تقوم بفحص كل ما يخص الامن في الملعب ومحيطه, مثل الكاميرات ومكبرات الصوت وطريق المؤدية الى الملعب وطريق المخرج.
 
بقي ان نشير ان خبر المصادقة على ترخيص ملعب الفريديس البلدي قد قوبل بالفرحة العارمة لدى أوساط الشباب ومحبي الرياضة في الفريديس لا سيما وإغلاق الملعب لسنوات طويلة ومنع فرق الفريديس من إستضافة المباريات البيتية على أرضها حيث ان فرق كرة القدم في الفريديس كانت تقوم بإستئجار ملاعب في بلدات مختلفة الأمر الذي كان يشكل ضغطاً على ميزانية الفريق وعلى حضور المشجعين للمباريات
لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment