أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

بالصور: حفل توزيع الشهادات على طالبات التربية في المعهد العالي- فرع الفريديس

بالصور: حفل توزيع الشهادات على طالبات التربية في المعهد العالي- فرع الفريديس

 

جرى قبل ظهر يوم أمس السبت في الفرع الرئيسي في الناصرة في عمارة بانوراما حفل توزيع الشهادات على طلبة التربية بتخصصات البساتين ومساعدات تعليم ابتدائي وخاص حيث شارك بالحفل اضافة للطلبة الخريجين وذويهم كل من السيدة حنان سعدي مديرة فرع الفريديس ، السيدة عبير صبرا مديرة فرع المعهد العالي شفاعمرو ومن الكادر التعليمي كل من د. علاء بكراوي ، السيد احمد الزعبي، السيدة محاسن عابد والسيدة صبحية صباح، اضافة الى مدير عام المعهد العالي السيد بشارة جرايسي.

افتتح الحفل مدير عام المعهد العالي حيث رحب بالحضور ، هنأ الخريجات على عملهن الدؤوب من اجل الحصول على الشهادات النهائية. وشكر ايضا الكادر التعليمي على عملهم المهني والمميز والسيدة حنان سعدي على مبادرتها بافتتاح فرع المعهد العالي بالفريديس وفتح مجال الدراسة لعدد كبير من الفتيات لتلقي التأهيل المهني ولتمكينهن من الانخراط بسوق العمل ، واما الكلمة الثانية فقد القاها استاذ احمد زعبي باسلوبه الرائع وقد تميزت بفعاليات بالتنمية البشرية بمشاركة الاهالي ، تلاه كلمة الخريجات القتها الطالبة المتميزة دعاء كيلاني، حيث شكرت الكلية والكادر التعليمي على تفانيهم بالعطاء من اجل توفير الافضل لطلبة التربية في الفريديس،

وقد تخلل الحفل ايضا كلمة لمديرة فرع الفريديس السيدة حنان السعدي والتي هنأت بدورها الخريجات وشكرت الكوادر التعليمية والادارية التي عملت من انجاح المبادرة التعليمية في الفريديس ، وبعدها كلمة د. علاء بكراوي والذي قام بشكر الاهالي لدعمهم اللا متناهي للطلبة من أجل تحقيق احلامهن وتوفير كل الظروف الملاءمة للنجاح .

وقد تلتها فقرة توزيع الشهادات على الخريجات ودعوة الحضور للضيافة والتقاط الصور التذكارية.

 

<

 

 

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment