أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

بالصور: يوم اللغة العربية في مدرسة الصدّيق الابتدائية

في جوّ مفعم بالحيوية والنشاط، شارك طلاب مدرسة الصدّيق في فعاليات مختلفة باللغة العربية تحت عنوان يوم اللغة العربية، بتاريخ 22/6/2014. ، اشتمل اليوم على محطات تفعيلية لجميع الصفوف، تضمّن خلالها معرض الكتاب الذي أشرفت عليه مكتبة دار الهدى – كفر قرع

بالصور: يوم اللغة العربية في مدرسة الصدّيق الابتدائية


، حيث تجوّل جميع طلاب المدرسة في معرض الكتاب من الصفّ الأول حتى السّادس بهدف تذويت حب الكتاب لدى الطلاب وحثهم على اقتناء الكتب وجعلها عادة من عادات حياتهم.

ومن الفعاليات المتجددة قام طالب بتمثيل دور الحكواتي وقص الحكاية الشعبية على مسامع الطلاب، وقد شاركته إحدى الطالبات بدور الجدة التي تروي الحكاية الشعبية لأحفادها، والعديد من الفعاليات الأخرى المختلفة مثل: القصة المصورة والمسابقات واللغة العربية بين الماضي والحاضر، والطلاب الأدباء وغيرها...

وقد أدار ورشات العمل طلاب من صفوف الخوامس والسوادس، حيث عملوا بكل مسؤولية وإتقان على إدارة المحطات داخل الصفوف، وقد تم ذلك بمساعدة واشتراك مربي الصفوف الذين ساندوهم وساعدوهم على إتمام العمل على أكمل وجه.

انتهى اليوم بنجاح باهر منقطع النظير، وقام مركز اللغة العربية الأستاذ محمد اغبارية بالشكر الجزيل لجميع المعلمين والطلاب المسؤولين على جهودهم الجبارة وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ ماجد دراوشة الذي رافق طاقم اللغة العربية خطوة بخطوة بكل مراحل العمل، وقدم لهم اكبر قدر من الدعم والتعزيز، ووفر لهم كل إمكانيات العمل المريح لأفضل إنتاج ممكن.

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment