أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

يوم الرياضيات والهندسة في مدرسة الصديق الابتدائية

يوم الرياضيات والهندسة في مدرسة الصديق الابتدائية
أقيم في مدرسة الصديق الابتدائية بتاريخ 12/6/2014 يوما للرياضيات، وقد قام على العمل والإعداد لهذا اليوم طاقم الرياضيات بالمدرسة: مركزة الموضوع المعلمة نسرين وتد والأستاذ عادل سعدي، والمعلمة أماني مصاروة،.

     اشتمل اليوم على محطات تفعيليه لجميع الصفوف، حيث تم تقسيم الصفوف إلى طبقات وأعدت محطات تفعيليه ملائمة لكل طبقه بحسب جيلها، لكل طبقه ثلاث محطات: محطتان تحويان ألعابا بالرياضيات والهندسة، ولكل محطة خمسة العاب مختلفة وممتعه. أما المحطة الثالثة فكانت لطبقة الصفوف الخامسة والسادسة عبارة عن فيلم يحكي قصة الرياضيات بعنوان لغة الكون إضافة إلى عارضة بموضوعي الأشكال الرباعية والدائرة.

     وقد أدار ورشات العمل  طلاب من صفوف الخوامس والسوادس، حيث عملوا بكل مسؤولية وإتقان على إدارة المحطات داخل الصفوف، وقد تم ذلك بمساعدة واشتراك مربي الصفوف الذين ساندوهم وساعدوهم على إتمام العمل على أكمل وجه.

     انتهى اليوم بنجاح باهر منقطع النظير، وقام طاقم الرياضيات بشكر جميع المعلمين على جهودهم الجبارة وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ ماجد دراوشة الذي رافق طاقم الرياضيات خطوة بخطوة بكل مراحل العمل، وقدم لهم اكبر قدر من الدعم والتعزيز، ووفر لهم كل إمكانيات العمل المريح لأفضل إنتاج ممكن.

 

<

 

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment