أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

فيديو : المدرسة الشاملة بالفريديس تحتفل بيوم الطالب والمعلم

ضمن الفعاليات اللا منهجية والتي يشرف عليها مجلس الطالب، أقامت المدرسة الشاملة احتفالاً بمناسبة يوم الطالب.

فيديو : المدرسة الشاملة بالفريديس تحتفل بيوم الطالب والمعلم

حيث قام طلّاب الشاملة بدور المعلمين والإدارة وأخذ مهنة التدريس لهم لثلاثة حصص متتالية في هذا اليوم المميز

وإنتقل طلاب الشاملة الى القاعة الرياضية لحضور الإفتتاح 

وقد إفتتح هذا اليوم بتسلّم الطالبتان نهى خليل و رهام مصطفى،

وإفتتح الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم تلاها الطالب حمزة حصادية وتخلل الإحتفال كلمة لرئيسة مجلس الطلاب بالمدرسة -رنا محمد حامد التي إثنت على المعلمين بالمدرسة لا سيما فقد تم تكريمهم بالورود وشهادات وهدايا رمزية متواضعة.


كذلك تخلل هذا الإحتفال مميز  فقرة الطالبة أنصاف حصادية حيث قدّمت فقرة شعرية باللّغة " العبرية " وكما أيضًا قامت الطالبة حبيبة مرعي بالغناء باللغة " الإنجليزية " 
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية حيث كانت وصلة غنائية للطالبة رؤية مرعي حيث اذهلت الجمهور بأدائها المحترف بأغنية أم كلثوم  وأيضًا قدّمت ياسمين خضر "ستاند-آب " كوميدي طريف .

وكذلك الطالب المميز بشير صعبي قدّم وصلة تراثية غنائية بتفاعل من الجمهور بشكل رهيب.

واختتم مدير المدرسة الشاملة المربي حسني أبو داهش الإحتفال بكلمة مقتضبة شكر فيها الطلاب وأثنى على جهودهم في سبيل إنجاح هذا اليوم المميز.




التعليقات (2 تعليقات سابقة):

1 - بنت البلد - 05/04/2014
الحفله كانت حلوه وبهني جميع الطلاب
2 - ابن البلد - 05/04/2014
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لجميع الطلاب والهيئة التدريسية كل العطاء والجلاء ,نحن نشجع جميع الطاقات والمواهب الموجودة لدى طلابنا نعتز ونفتخر بهم ونشد على اياديهم ولكن ما لم يعجبني ويعجب الكثير من الناس هو الاستهزاء والاستهترار بشخصيات من القرية فمن خلال الفقرة الكوميدية تترسم صورة مقشعرة بالاستهتار ببسطاء القرية وجيراننا واخواننا بجسر الزرقاء وكان حري ان لا تعرض هذه الفقرة لانها اعطت صورة سلبية عن اهلنا وابناء هذا البلد الطيب وانني على ثقة ان ادارة المدرسة وهيئتها يوافقونني الراي ,فلفن لايصبح فنا اذا خدش مشاعر الناس واخجل قلوبهم فجداتنا لهن احترامهن ومرتبتهن . واتساءل الم تكن لجنة متابعة ومراقبة للفحص والتدقيق . مرة ثانية اقول انني مع الفن والابداع وكنني ضد الخدوش بعقول وكرامة الناس وفقكم الله .

أضف تعليقك comment