أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

بالصور: جسر العبور لطلاب البساتين في مدرسة الصديق الابتدائية

ضمن الفعاليات الهامة والمجدية التي تقوم بها مدرسة الصدّيق الابتدائية، أمس الأربعاء قامت أسرة المدرسة بإدارتها وطلابها ومعلميها باستقبال أطفال صفوف البستان.

بالصور: جسر العبور لطلاب البساتين في مدرسة الصديق الابتدائية
ومع دقات السّاعة التاسعة صباحًا ومع إشراقة صباح البساتين رحّبت معلمات الصفوف الاولى بالأطفال الأعزاء وحرصن على الاهتمام بالبراعم الصغار من خلال تفعيلهم في محطات مثرية من شأنها بأن تمهّد للطلاب في مجال اللغة العربية والحساب والفنون والتربية البدنية...كما وتخللت الفعالية استضافة الأهالي الكرام ومشاركتهم في ندوة تثقيفية اجتماعية هدفت لتوعيتهم بما يخصّ فترة المعابر وكونها من المراحل الانتقالية الهامة في عمر الفرد، الندوة تمت بإشراف مستشار المدرسة الأستاذ خالد فرحان برفقة العاملة الاجتماعية رلى فرحان. وقد عبّر المدير عن امتنانه وتقديره لكل من شارك في انجاح هذه الفعالية، من معلمات وأهال وطلاب، وقد أضاف المدير قائلا : إن هذه الفعالية قد تميّزت بالتعاون والمشاركة بين الطلاب، طالب الصفّ الأول يتعاون مع طالب صف البستان بإرشاد وتشجيع من المعلمات حتى يتِمّوا المهمة المطلوبة، كما والتعرف على أقسام المدرسة كان له الدور في تخفيف وطأة الشعور بالقلق لدى الأطفال وشجعهم على المشاركة والاستمتاع. أضف إلى ذلك بأنه قد بادر طلاب الصف الأول أنفسهم بإلقاء كلمات الترحيب بالأطفال ومربياتهم وعرّفوهم على البيئة الصفيّة ،البرنامج المدرسي ،المواضيع المتعلَّمة والحقيبة المدرسية .

وقد أثنى مدير المدرسة الأستاذ ماجد دراوشة على عمل طاقم الطبقة الدنيا جاهدًا على تهيئة البيئة الداعمة والمشجعّة لاستقبال الأطفال .

وختاما للّقاء الممتع قامت ادارة المدرسة بتوزيع الهدايا على طلاب البستان وتوديعهم على أمل اللقاء مع افتتاحية السنة الدراسية القادمة. 

 

<

 

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment