أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

فعاليات تربوية عديدة في مدرسة عتيد التكنولوجية بالفريديس

تخلل هذا الفصل سلسلة من الفعاليات التربوية والاجتماعية الهادفة إلى تذويت القيم والمبادئ السلوكية والتربوية الايجابية لدى الطلاب .

فعاليات تربوية عديدة في مدرسة عتيد التكنولوجية بالفريديس

 ومن ضمن هذه الفعاليات: فعالية " يدا بيد نضع حد للسموم وللمخدرات ":هذه الفعالية كانت هادفة لزيادة وعي الطلاب لإضرار  وأخطار المخدرات والسموم على السبيل الشخصي والاجتماعي حيث قامت أخصائية من جمعية "عالم خالي من المخدرات" بتمرير عدة محاضرات توعية للطلاب، كما وتم إرشاد بعض الطلاب من قبل مختص وتأهيلهم لإعطاء محاضرات توعية للحد من تعاطي واستعمال المخدرات.

كذلك فعالية توعوية لأمهات طلاب المدرسة بموضوع  "كيفية التعامل مع الأبناء بجيل المراهقة " من قبل العاملة الاجتماعية إكرام محسن من "جمعية نساء ضد العنف". بالإضافة   لفعالية يوم تكريم أمهات الطلاب: حيث قامت أسرة المدرسة التكنولوجية عتيد بتكريم أمهات الطلاب بالمدرسة حيث تخلل هذا اليوم  كلمة ترحيبية من مدير المدرسة وإلقاء محاضرة للأمهات من قبل مركزة التربية  الاجتماعية بالمدرسة سهاد حامد بموضوع "عطاء الأم بلا حدود "  ومن ثم تم استقبال الأمهات في ورشة تصفيف الشعر بالمدرسة.

فعالية التدريب المدني لحالات وقوع الهزة الأرضية: تخلل هذا اليوم إلقاء محاضرة للطلاب من قبل المعلم محمد حامد ومشاهدة فيلم لزيادة وعي الطلاب لكيفية التصرف في حالات وقوع الهزة الراضية كما وتم تدريب الطلاب بتمرين لكيفية التصرف خلال وقوع مثل هذه الكوارث الطبيعية .  وفعالية الحذر على الطرق: قامت مختصة من قبل جمعية  תד"ר بإلقاء عدة محاضرات وفعاليات الهادفة لزيادة وعي وحذر الطلاب على الطرقات وحثهم على اتخاذ الأمان على الطرق وعدم القيادة بسرعة. وكذلك  جولة في أحضان الطبيعة والتي جرت في متنزه الفردوس بحي الظهرات.

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment