أخبار الفريديس
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة
  • Share

منظمة المعلمين: إلغاء إضراب المدارس الاعدادية والثانوية الذي كان مقررا يوم الأحد

منظمة المعلمين: إلغاء إضراب المدارس الاعدادية والثانوية الذي كان مقررا يوم الأحد

أعلنت منظمة المعلمين اليوم الجمعة أنّه: "تمّ إلغاء الاضراب الذي كان مقررا ليوم الأحد في المدارس فوق الابتدائية (الاعدادية والثانوية) في البلاد بسبب الاعتداء على معلم مدرسة في بلدة تل السبع في النقب".

وأشارت منظمة المعلمين أنّ: "تمّ إلغاء الإضراب بعد التزام خطّي من وزارة التربية والتعليم بأن يتم تقديم قانون لمكافحة العنف ضد المعلمين".

وزارة التربية :لا اضراب يوم الأحد 

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب جاء فيه ما يلي: "تعقيبا على إلغاء الإضراب في المدارس فوق الابتدائية علّق شموئيل أبواب قائلًا: "الجهد مع منظمة المعلمين كانت مثمرة وتمّ إلغاء الإضراب الذي كان مقررا يوم الاحد 3.12.2017 ومن المهم التأكيد على أنّ حماية المعلمين هو أمر مهم جدًّا ولن نتنازل عنه أبدًا، ونؤكّد أيضًا على أنّ المعلمين هم شركاؤنا في نفس الطريق بشراكة كاملة من حيث: الأجور وظروف العمل والأمن الشخصي والوظيفي وفي مجالات حقوق المعلمين، ومن المهم التأكيد على أنّ اطريق الصحيحة لتحقيق أهدافنا المشتركة هي ليست بإعلان الإضراب".

وتابع قائلًا: "في يوم الأحد المقبل (10.12.17)، سيقدم الوزير بينيت إلى اللجنة الوزارية للتشريع نص مشروع قانون لتعديل قانون العقوبات لمكافحة العنف ضد أعضاء الهيئة التدريسية. وبعد هذا الإجراء، سيتم تقديم مشروع القانون كجزء من عملية تشريعية عاجلة للموافقة عليها من قبل الكنيست".

وأنهى كلامه قائلًا: "نحن نعمل بجدية تامّة من أجل توفير الحماية للمعلمين لذلك فأنا أرى أنّ الحوار المشترك مع منظمة المعلمين له قيمته العالية في تحسين الامور" كما قال.

لا توجد مدونات لهذا الموضوع

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment