إفتتاح أول بركة للنساء بالوسط العربي بكفرقرع

في خطوة مميزة غير مسبوقة في البلاد تستعد منطقة وادي عارة هذه الأيام لإفتتاح أول بركة للنساء في الوسط العربي والبلاد “أكوا سبا – AQUA SPA” بإدارة رانية أبو فنة بدارنة في كفرقرع , والتي تشمل مركز لتعليم السباحة للنساء والأولاد مع معلمات مؤهلات ذوات تجربة , بركة للنساء مع طاقم نسائي فقط , ساونا جافة, مركز للمساجات الطبية والعادية للنساء مع طاقم مهنيات وحمامات حديثة, بالإضافة لستوديو رياضي للنساء مع دورات زومبا , أوروبيكا, trx مع إمكانية لتنظيم دورات بيلاتيس بالمستقبل .
البركة كبيرة مغطاة للحفاظ التام على الخصوصية مع مياه ساخنة حسب الموسم . مزودة بأحدث الأجهزة المتطورة لتفعيل البركة والمحافظة على النظافة القصوى فيها .
قريبا سيتم الإعلان عن بدء التسجيل لدورات تعليم السباحة للنساء والأولاد والتي ستنطلق مع بداية الشهر القادم في سبتمبر , أما الإفتتاح الرسمي للبركة وفتح باب الإنتساب سيكون بداية شهر أوكتوبر القادم .
وفي حديث لمراسلتنا مع السيدة رانية ابو فنه بدارنة مديرة “اكوا سبا – AQUA SPA ” كفرقرع قالت ” منذ عدة سنوات روادني حلم إقامة بركة سباحة خاصة للنساء في كفرقرع تخدم جميع النساء والصبايا في المنطقة , وبفضل الله تم انجاز المشروع حيث يشمل بركة تسع خمسة مسارات ببناية حديثة مرصعة بالفسيفساء البراق ومع سقف يخدم الوقاية من حر الصيف وبرد الشتاء , ساونا جافة وستوديو لياقة بدنية باحدث المعدات وبارشاد مدربات مهنيات , غرفة مساج وحمامات بجودة عالية مع احدث الاجهزة والمكيفات التكنولوجية المتطورة . وقد زودت البركة باجهزة تسخين في فصل الشتاء مع مدربات سباحة كل أيام السنة مع تجربة وخبرة “.
” AQUA SPA – أكوا سبا ” للسباحة , طريق ثانوية النهضة في كفرقرع
 
 
 
 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة

التعليقات (0 تعليقات سابقة):

أضف تعليقك comment