إفتتاح أول فرع غاز مرخص لشركة سوبر غاز في الفريديس

 

السيده ام صالح سعاد فحماوي,تفتح فرعاً جديد للغاز في الفريديس.

التقينا والسيده ام صالح سعاد فحماوي,سيدة الأعمال وصاحبة الباع الطويل في العمل الاجتماعي في القرية,والتي افتتحت منذ عدة ايام فرعاً لشركة سوبر غاز لبيع اسطوانات ومنتجات الغاز للبيوت.

السيدة ام صالح والتي تعمل في مجال ادارة الحسابات واستشارة الضرائب,وكانت لفترة طويلة مركزة فرع نعمات في القرية.

 

تقول السيدة أم صالح:" انا اؤمن بان للمرأة  دوراً هاماً في المجتمع,وخاصه في دعم أسرتها معنويا واقتصاديا على موجب ما تقتضيه تعاليم ديننا الحنيف. ان فكرة افتتاح فرع لبيع اسطوانات الغاز يأتي من الحاجة الماسة التي نلمسها في هذا المجال,خاصة في موضوع تقديم الخدمات السريعة للمواطنين.كذلك موضوع السلامة والأمان وهذا الموضوع هام جدا في مجال الغاز,فمن منا لم يسمع عن الانفجارات والكوارث والمخاطر التي تسببت بها اسطوانات الغاز الغير قانونية والغير سليمة، والتي راح بسببها الكثير من الضحايا الأبرياء، وعليه فإن فرع سوبر غاز الفريديس يعد الجميع بأن يقوم بعمله حسب قوانين الغاز المتبعة عالميا والعمل على تنظيم وتصليح كل عطب أو عطل في مجال الغاز في البيوت على حساب الشركة.

وعن موضوع الخدمه السريعه قالت السيدة ام صالح:  نحن نعد جميع المواطنين ان نوصل أي طلبية غاز خلال ساعة واحدة من تسجيل الطلبية الينا ,فأنا  زوجة   وام، وصاحبة بيت وأسرة  وأعرف حق المعرفة الشعور بالإحباط  عندما لا يتوفر الغاز للطبخ في البيت، وكيف يؤثر ذلك على شعور الاولاد عندما يعودون من المدرسة ولا يجدون طعاماً جاهزاً، او شعور الزوج عندما يعود بعد يوم عمل متعب ولا يجد الطعام جاهزاً في البيت، لذلك موضوع الخدمة وسرعة تقديمها هام جدا بالنسبة لي.

ام صالح سعاد فحماوي ترى بمشروعها هذا فكرة اجتماعية تساعد على التكافل الاجتماعي ليس باقل من كونها فكرة اقتصادية للحصول على الرزق الحلال، فهي (أم صالح) ابنة الفريديس العريقة ويهمها  أمر هذا المجتمع قبل كل شيء.

في نهاية هذا الحديث الشيق، تقول السيدة أم  صالح:" اتمنى لأهل بلدي الخير والنجاح والتقدم، والرزق يأتي من عند الله، وتدعو لهذا البلد العامر بالنجاح وهداة البال

 


 

 

 

  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نسخة نصية كاملة

التعليقات (3 تعليقات سابقة):

1 - - 14/10/2016
كل الاحترام
2 - ام محمود - 14/10/2016
مبروك ام صالح والى الامام مشروع حيوي وبجنن وانا فكرت بالمشروع قبلك وربنا يوفقك وقديش البالون
3 - فاطمه فحماوي - 14/10/2016
الف مبروك ام صالح ربنا يبارك لكم بهذا العمل ويعطيكم خيره ويرزقكم.قدما والى الامام دمت لنا فخرا واعتزازا

أضف تعليقك comment